مركز مساواة وصندوق فردريخ ايبيرت عرضوا امام السلك الديبلوماسي الاجنبي تفاصيل قرار الحكومة بالنسبة للتطوير الاقتصادي بالبلدان العربية وموقف الجماهير العربية من القرار. - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

مركز مساواة وصندوق فردريخ ايبيرت عرضوا امام السلك الديبلوماسي الاجنبي تفاصيل قرار الحكومة بالنسبة للتطوير الاقتصادي بالبلدان العربية وموقف الجماهير العربية من القرار.

شارك مع أصدقائك

تم تنظيم اللقاءيوم الخميس 28/1/2016  في مكاتب صندوق فريديرخ ايبرت الالماني في هرتسليا  وقد  شارك في اللقاء سفراء وملحقين سياسين من السلك الدبلوماسي  و اعضاء كنيست, رؤساء سلطات محليه عربيه , ومندوبي الحكومه.

وقد عرض مدير مركز مساواة السيد جعفر فرح إحتياجات المجتمع العربي من ميزانية الدولة واشار الى الفجوات بين الاحتياجات  وبين قرار الحكومة كما واشار الى الفجوات بين تطوير البلدان العربية واليهودية.

إضافه إلى ذلك  عرض مدير سلطه التطوير الاقتصادي في الوسط العربي ، الدرزي و الشركسي – مكتب المساواة الاجتماعية  السيد ايمن سيف ، والسيد أيمن سيف ، وكل من اعضاء الكنيست: السيدة عايدة توما سليمان ، د.باسل غطاس ،  السيد زهير بهلول ، كسانيا سيفتلوفا ورئيس مجلس عرعرة وممثل لجنة رؤساء المجالس السيد مضر يونس .

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل