مركز مساواة يعقد ورشة التعامل مع الاعلام لنشطاء منتدى مكافحة العنصرية في النقب - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

مركز مساواة يعقد ورشة التعامل مع الاعلام لنشطاء منتدى مكافحة العنصرية في النقب

شارك مع أصدقائك

 
عقد منتدى مكافحة العنصرية والتحريض في النقب بالتعاون مع مركز مساواة يوم الجمعة ورشة تدريب خاصة حول التعامل مع الاعلام لمجموعة من النشطاء في منطقة النقب. 
 
وأشرف على التدريب مدير مركز مساواة جعفر فرح والذي عمل في الصحافة العبرية والعربية المكتوبة والتلفزيونية وعمل في التدريب الاعلامي ورافقه منسق التوثيق الاعلامي في مركز مساواة ورد قراقره والقانوني ايهاب البدور. 
 
افتتح الورشة المحامي شحده بن بري وتحدث عن المنتدى وأهمية التصدي للتحريض الدموي على عرب النقب وحقوقهم المدنية والوطنية.
 وقدم الصحفي ياسر العقبي مداخلة حول تجربته في الاعلام العربي والعبري والعلاقة بين المصادر الاعلامية والصحفيين والتغطية الاعلامية. وشرح عن أهمية التواصل مع الاعلام خلال الأزمات مثل هدم قرية ام الحيران وقتل المربي يعقوب ابو القيعان. 
 
وقام طاقم مركز مساواة بتقديم تدريب حول بلورة الاستراتيجيات الاعلامية وبناء القصة وخطة العمل الاعلامية وتطوير قواعد المعلومات  واستخدام التصوير والتعامل مع وسائل الاعلام المركزية والبديلة. وتم تدريب المشاركين على إجراء مقابلات تلفزيون وراديو. 
وتم الاتفاق في نهاية الورشة علي تطوير خطة إعلامية في النقب لتسويق قصة عرب النقب ومواجهة التحريض الاعلامي خصوصا في فترة الانتخابات. 
 
 
 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل