مركز مساواة يشارك في مؤتمر دول البحر المتوسط - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

مركز مساواة يشارك في مؤتمر دول البحر المتوسط

شارك مع أصدقائك

 
شارك منسق العلاقات الدولية وتجنيد الموارد في مركز مساواة وسيم ناصر بمؤتمر دول البحر الأبيض المتوسط بدعوة من قبل سفارة الاتحاد الأوروبي الذي عقد في مدينة كاتانيا بدولة إيطاليا يوم الخميس الماضي.
 
يهدف المؤتمر الى الإحتفال بالثقافات المتعددة وتقبل التنوع والاختلاف في دول البحر الأبيض المتوسط، وشارك مركز مساواة في المؤتمر بهدف عرض المعلومات والحقائق حول قضايا المجتمع العربي السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية وخصوصا في قرية جسر الزرقاء التي عانت من تهميش متعمد.
 
عرض وسيم ناصر خلال مشاركته في جلسة بعنوان "الديمقراطية المحلية هي جوهر المشاركة العامة " الإنجازات التي حققها المركز في قرية جسر الزرقاء منذ سنوات حتى يومنا بهدف تطويرها وتحسين جودة حياة السكان فيها، يذكر انها القرية العربية الوحيدة التي تقع على ساحل شاطئ البحر الأبيض المتوسط.
 
وأشار ناصر الى ان مركز مساواة يعمل كحلقة وصل بين سكان جسر الزرقاء والسلطة المحلية من اجل تقديم ميزانيات وسد الفجوات وانشاء مشاريع خدماتية على المستوى المحلي والدولي مما اثمر عن تحقيق عدد كبير من الإنجازات في جميع الأصعدة منها رصد ميزانيات، وتخصيص بند خاص في موازنة الدولة لتطوير القرية اضافة لبنك متنقل لتسهيل الخدمات على الاهالي.

 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل