مركز مساواة ينظم احتفالية عيدنا ثقافة 2021 - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

مركز مساواة ينظم احتفالية "عيدنا ثقافة 2021"

شارك مع أصدقائك

 
بحضور كبير نظم مركز مساواة احتفالية "عيدنا ثقافة 2021" يوم امس الثلاثاء احتفالا بالأعياد الميلادية المجيدة. 
وتهدف الاحتفالية التي تقام للسنة الثانية على التوالي الى بث روح الإيجابية وتشجيع المشاركة العائلية في الاحتفالات ورسم الضحكة على وجوه الأطفال,  إضافة الى التعرف على مركز الكرمل والخدمات التي يقدمها لجميع الأجيال, حيث تتواجد مكتبة سلمان ناطور الغنية بالكتب المتنوعة التي يمكن استعارتها للقراءة بشكل مجاني إضافة الى عدد كبير من الدورات التعليمية والتربوية والمؤسسات الحقوقية.
 
وتضمنت الاحتفالية عدد من الاكشاك التي احتوت اكسسوارات, ومأكولات, معرض كتب من مكتبة كل شيىء حيفا, وقدمت روان يوسفين من مؤسسة ثقافات واكثر  قصة "عيد الاطفال" بطريقة الحكواتي ومثلتها في الدمى  للأطفال وفي نهاية الفعالية قدمت القصة كهدية لكل طفل مشارك.
 
وقدمت فاديا موعد فعالية رسم على الوجوه للاطفال مما زادهم مرحا وبهجة, اضاقة لفعالية عجينة السكر  التي صنعوها بانفسهم مع كعك العيد.
 
وقدمت فرقة شهار للفنون الاستعراضية - يافة الناصرة رقصة شعبية مميزة ابهجت الحضور وعرض مركز مساواة مجموعة من الإصدارات الأخيرة للمركز التي تشمل عدد كبير من المعلومات حول المجتمع العربي والأوضاع الاقتصادية والتعليمية والعديد من المواضيع الهامة, وتم  دعوة الحضور للتعرف على المعرض الفني جسر الزرقاء قصة بلد الذي تعرض فيه لوحات تصور الحياة في القرية بعيون فنية. 
 
وفي الفقرة الاخيرة قدمت الفنانة سالي كسابري عرض رسيتال ميلادي اطرب الحضور واضاف جو من البهجة والسعادة لاستقبال عام جديد.
وفي الختام شكر طاقم مركز مساواة الحضور املين ان يتجدد اللقاء في فعاليات وبرامج اخرى.
 
 
 
 
 
 
 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل