اختتام مخيم القيادة الشابة في مركز الكرمل - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

اختتام مخيم القيادة الشابة في مركز الكرمل

شارك مع أصدقائك

 

باجواء مليئة بالحماس وروح الشباب، اختتم مركز الكرمل الثقافي والحقوقي وجمعية مساواة بالتعاون مع جمعية التوجيه الدراسي، يوم الجمعة 14/8/2020 مخيم القيادة الشابة.

شارك بالمخيم 22 شاب وشابة من كافة انحاء حيفا تحت سقف مركز الكرمل. استمر المخيم لمدة ثلاث أيام وتضمن فعاليات ثقافية وورشات متنوعة للعمل على تعزيز الثقة بالنفس وكيفية  التعامل مع الضغوطات وتشجيع التفكير الإيجابي. .

 افتتح اللقاء الأول تامر عواد، منسق البرامج المجتمعية في مركز مساواة، بالحديث عن اهداف المخيم وأهمية عمل الشباب وتأثيرهم على مجتمعنا.

كما وقدمت عبير بخيت،من جمعية التوجيه الدراسي ومرافقة لمجموعة القيادة الشابة، ورشات  بعنوان "صفاتنا وتأثيرها على علاقتنا" وايضا ورشة بعنوان "دوائر الشغف والتأثير "والتي هدفتا لتعزيز الصفات الإيجابية وطرق واليات عمل لكيفية تطوير وتعزبز عمل الشباب والتأثيرعلى مجتمعنا .وقدمت مدربة التنمية البشرية، المبدعة ايمان سيرافيم، ورشة بعنوان "حياتنا طلعات ونزلات" لتشجيع المشاركين على التفكير الإيجابي وعدم الاستسلام ومتابعة احلامهم وطموحاتهم الشخصية.

كما وقدم جعفر فرح، المدير العام لمركز مساواة، ورشة عمل تحدث فيها عن عمل مركز مساواة واليات المرافعة البرلمانية. بالإضافة لحديثه حول التحديات التي تواجه المجتمع العربي واهمية دور الشباب في كل ما يتعلق بالحيز العام والتنظيم المجتمعي والتشبيك بين المجموعات الشبابية في مجتمعنا

مع انتهاء المخيم، تم عرض خطة عمل سنوية لمجموعة القيادة الشابة والتي تتضمن  لقاءات أسبوعية تهدف لتعزيز الهوية والانتماء لدى الشباب ورفع الوعي بكل ما يتعلق بالقضايا المجتمعية.  وتنمية جيل قادر على بناء مشاريع وخطط عمل ناجعة وناجحة. 

 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل