مركز مساواة يشارك في المؤتمر السنوي للجنة العربية الامريكية لمناهضة العنصرية ADC - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

مركز مساواة يشارك في المؤتمر السنوي للجنة العربية الامريكية لمناهضة العنصرية ADC

شارك مع أصدقائك

 
شاركت المديرة التنفيذية لمركز مساواة, سهى سلمان موسى,  ومجموعة من اصدقاء مساواة في منطقة واشنطن دي سي وفيرجينيا يوم امس السبت في المؤتمر السنوي للجمعية العربية الامريكية لمناهضة العنصرية  الADC. 
 
وتخلل المؤتمر عدة جلسات حول مواضيع مختلفة منها آليات العمل من اجل  تنظيم وتعزيز العمل ما بين الجاليات العربية المختلفة في الولايات المتحدة وبناء شراكات مع مجموعات اثنية واقليات مختلفة في الولايات المتحدة اضافة الى تعزيز وتطوير اليات العمل والتواصل ما بين مؤسسات حقوقية مختلفة داخل وخارج الولايات المتحدة. 
 
وفي حفل العشاء الذي اختتم المؤتمر كانت هنالك مداخلات من عدة شخصيات مؤثرة منها سيادة المطران عطالله حنا وقد تم توزيع جوائز لعدة شخصيات فاعلة ومؤثرة منها زينة عزام وهي ناشطة سياسية واجتماعية فلسطينية امريكية اضافة الى كونها صحفية وأديبة وشاعرة. كما وتم منح جائزة لبول اوبراين,  مدير عام أمنستي في الولايات المتحدة، اضافة الى تقديم منح لنشطاء وفاعلين من الجيل الشاب. 
 
يذكر الى ان مشاركة مركز مساواة واصدقاء مساواة في مثل هذه المؤتمرات يهدف الى تعزيز التواصل مع الجاليات العربية والفلسطينية في الولايات المتحدة إضافة الى تعزيز وتطوير العمل ما بين مركز مساواة وجمعية اصدقاء مساواة ومؤسسات وجمعيات حقوقية مختلفة بهدف ايصال صوتنا كمجتمع فلسطيني ومحاولة التأثير من اجل إحداث التغيير لدى صناع القرار.
 
 
 
 
 
 
 
 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل