الحكومة تقرر تمديد منح الاسكان في منطقة الشمال:مشاريع البناء في الناصرة وسخنين قد تستفيد من المنح - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

الحكومة تقرر تمديد منح الاسكان في منطقة الشمال:مشاريع البناء في الناصرة وسخنين قد تستفيد من المنح

شارك مع أصدقائك

قررت وزارة الاسكان تمديد الموعد الاخير للحصول على منح لمن يشتري او يبنى منزلا في الجليل او النقب حتى موعد أقصاه 30.10.2013 وتصل قيمة المنحة الى 100 الف شيكل يحصل عليها من يتقدم بطلب. يشار الى ان وزارة المالية قد اقترحت الغاء المنحة ضمن السياسة الاقتصادية الجديدة لوزير المالية. ويأتي تمديد الموعد الاخير لتخصيص المنحة بناء على طلب عشرات المقاولين ومئات المواطنين المعنيين في بناء او شراء وحدات سكنية في الجليل والنقب.
ويبنى في مدينة الناصرة هذه الايام الاف وحدات سكن يشرف على بناؤها عدد من المقاولين وبينهم ع. ابو راس، سليم لحام وشركة شتيت. كما انتهت وزارة الاسكان مؤخرا من اختيار مقاولين لبناء عشرات الوحدات السكنية في مدينة سخنين. ويمكن للمواطن ان يستفيد من منحة وزارة الاسكان ايضا في مشاريع الاسكان الاخرى في مدن كرمئيل ونتسيرت عليت ومعلوت. 
بيان الوزارة تمديد منح الاسكان: 
معلومات حول منح الاسكان
 
بيان وزارة الاسكان حول تسويق أراضي للسكن في سخنين:
 
يشار الى ان وزارة الاسكان تمارس سياسة تمييز ممنهجة ضد المواطنين العرب في مجال التخطيط وتسويق الاراضي وتوفير حلول سكن منظمة للعائلات العربية. وتخصص الوزارة جزء كبير من ميزانيتها لبناء وحدات سكنية في مستوطنات الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 .

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل