مركز مساواة يعقد لقاء دورة تجنيد الموارد الاول - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

مركز مساواة يعقد لقاء دورة تجنيد الموارد الاول

شارك مع أصدقائك

عُقد في مركز مساواة يوم امس الجمعة 2/6/2023  اللقاء الأول من دورة تجنيد الموارد والمرافعة الدولية،  حيث افتتحت اللقاء المديرة التنفيذية لمركز مساواة سهى سلمان موسى بالترحيب بالحضور والتعريف بعمل مركز مساواة في مجال المرافعة الدولية والبرلمانية والقانونية والتنظيم المجتمعي لتحصيل الحقوق الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والسياسية والثقافية للمواطنين الفلسطينيين في البلاد. كما وأكدت على اهمية عقد مثل هذه الدورات لتزويد المشاركين /ات بالمعلومات وآليات العمل الهامة لبلورة فكرة او مشاريع لمبادرات محلية او جمعيات وكيفية تقديمها لجهات مانحة من اجل دعم وتعزيز مجتمعنا وتطويره. 
 كما وتحدثت منسقة تجنيد الموارد والمرافعة الدولية في مركز مساواة ميس مدلج عن المجتمع المدني وتعددية المؤسسات الاهلية والجمعيات وعن  وأهمية دورها كضاغط على المؤسسات الحكومية في مختلف القضايا وبحسب القضية التي تتبانها المؤسسة، كما وتمَّ التعريف بالدور الأساسي والمهم الذي يقوم به قسم تجنيد الموارد في أي مؤسسة غير ربحية.
وأضافت أليكس ميئير منسقة المشاريع السابقة في الاتحاد الاوروبي عن أهمية التكامل بين مختلف مؤسسات المجتمع المدني المحلية والمنظمات الدولية من أجل تحصيل الحقوق. 
 
يشار الى ان هذه الدورة تأتي لتزويد المشاركين /ات بالمعلومات عن اهمية عمل المرافعة الدولية وتجنيد الموارد لمبادرات محلية وجمعيات اهلية وخاصة في ظل التحديات والتضييقات التى يواجهها مجتمعنا بشكل عام والمؤسسات الاهلية والجمعيات بشكلٍ خاص.

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل