ورشة شبابية في مركز مساواة لتطوير التعليم العالي وتعزيز الهوية - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

ورشة شبابية في مركز مساواة لتطوير التعليم العالي وتعزيز الهوية

شارك مع أصدقائك

ورشة شبابية في مركز مساواة لتطوير التعليم العالي وتعزيز الهوية

شارك شباب من سخنين، شفاعمرو، والنقب في ورشات عمل مكثفة حول التعليم العالي والهوية، نظمت في مقر مركز مساواة. خلال هذه الورشات، التقت المجموعات الشبابية مع مدير مركز مساواة جعفر فرح، منسق البرامج المجتمعية قسطندي جرجورة، منسق الإعلام الإلكتروني إبراهيم خليلية، وصوفيا نصرة. تضمنت الورشات جولة تعريفية على النشاط الثقافي في أحياء وادي النسناس وتاريخ حي وادي الصليب، قادها الإعلامي شاهين نصار.
 
يهدف مركز مساواة من خلال هذه الورشات إلى تعزيز الوعي السياسي، الثقافي، والاقتصادي لدى الشباب، بالإضافة إلى تعليمهم حول حقوقهم وكيفية الدفاع عنها. ويستضيف مركز الكرمل، الذي أسسه مركز مساواة بالتعاون مع جمعية التوجيه الدراسي، عدة مؤسسات أهلية وثقافية وتربوية، إلى جانب مساكن للطلاب العرب.
 
أكد قسطندي جرجورة، منسق البرامج المجتمعية، على أهمية هذه الورشات في تعزيز الهوية وتطوير التعليم العالي لدى الشباب العربي، موضحًا أن مركز مساواة يسعى دائمًا لدعم الشباب والطلاب في مختلف المجالات.
وتُعَد هذه الورشات جزءًا من جهود مركز مساواة لتعزيز الوعي والهوية بين الشباب العربي، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لمواجهة التحديات التي تعترضهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.
 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل