ورشات مساواة الشبابية في زيارة لمدينة يافا - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

ورشات مساواة الشبابية في زيارة لمدينة يافا

شارك مع أصدقائك

 
انطلقت صباح اليوم مجموعة الورشات الصيفية الشبابية الى مدينة يافا لزيارة السفارة الكندية والتعرف على الخدمات التي تقدمها للمواطنين العرب وأهمية إيصال صوت المجتمع الفلسطيني للمؤسسات الدولية.
 
واستقبل الطلاب نائب سفيرة كندا في البلاد حيث عبر عن اهمية دعم الشباب وتعريفهم بالفرص الدراسية والعملية الموجودة لديهم للتقدم والتعرف على الثقافات الاخرى. وقدم مدير قسم العلاقات الدولية وتجنيد الموارد في مركز مساواة وسيم ناصر شرحا للمشاركين عن العمل الدولي لمركز مساواة. 
 
دار خلال اللقاء حوارا بين الشباب وسلك السفارة وطرحوا عددا من الاسئلة. 
 
ثم انطلق المشتركين الى جولة في انحاء مدينة يافا للتعرف على معالمها واثارها التاريخية المميزة وقدمت الجولة المرشدة اوسوروف .
وبعد الجولة الممتعة والحماسية  انتقل المشاركين الى مسرح يافا حيث كان بلقائهم الفنان والممثل المسرحي لويس دانيال والجميلة روضة سليمان. حيث قدما لهم ورشة مسرح، حيث طلب من كل المشاركين اعتلاء المسرح وتقديم فقرة فنية مما ساهم ببث روح الحماسة وتعزيز تجربة الظهور امام الجمهور لدى المشاركين.
 
الورشة الثانية قدمها يوسف عصفور حول موضوع حقوق الاقليات حيث تعلم المشاركين في الورشة حقوقهم وكيفية التعبير عن انفسهم ورواية قصتهم من خلال فعالية التصوير. 
وفي ختام النهار توجه المشاركين نحو مركز مساواة في مدينة حيفا لاستكمال الفعاليات التربوية واستعدادا ليوم جديد من الفعاليات الهادفة والشبابية.
 
 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل