أصدقاء مركز مساواة في الولايات المتحدة - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

أصدقاء مركز مساواة في الولايات المتحدة

شارك مع أصدقائك

 

أنشئت مؤسسة أصدقاء مركز مساواة في نيويورك نهاية العام 2018 بمساعدة أصدقاء وحلفاء للمركز في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل المؤسسة على التوعية لحقوق المواطنين العرب الفلسطينيين في اسرائيل بواسطة نشاط مرافعة، رفع الوعي لشتى القضايا التي يوجهها المجتتمع العربي والتأثير على الرأي العام الأمريكي.

 
تؤمن مؤسسة أصدقاء مركز مساواة بأهمية رفع الوعي الدوليّ بشأن مكانة المجتمع العربي الفلسطيني في اسرائيل في ظل المشاركة الدولية في عمليات اقليمية وتأثير الاتفاقيات الدولية على حقوق الانسان والحالة الاجتماعية – الاقتصادية بالبلاد وفي الشرق الأوسط. لذلك فإن "أصدقاء مركز مساواة" تعمل على تجنيد وتوسيع الدعم من المجتمعات المختلفة في الولايات المتحدة، من مراكز القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني وحقوق الانسان لأجل دفع هذا الهدف.
 
علاوة على ذلك، فقد وضعت المؤسسة نصب عينيها هدفًا للتعريف بدور المجتمع الفلسطيني في اسرائيل كمحور مركزي ومؤثر بكل مبادرة سلام دولية لأجل تحقيق اتفاقية سلام مقبولة ومستديمة وعادلة لكل الأطراف.
 
يتم نشاط أصدقاء مركز مساواة على عدة أصعدة، بينها تنظيم لقاءات ومؤتمرات ونشاطات لتعزيز علاقات مركز مساواة مع مؤسسات ومجتمعات في الولايات المتحدة، تشجيع التعاون والتنسيق بين المؤسسات الفاعلة لأجل حقوق الانسان والديمقراطية في الولايات المتحدة والبلاد، ونشر أوراق مواقف ووثائق حول المجتمع العربي الفلسطيني في اسرائيل، وتشجيع برامج تبادل طلاب وشباب بين المجتمع العربي والولايات المتحدة.
 
 

لمزيد من التفاصيل والتواصل عبر البريد الالكتروني: [email protected]

موقع اصدقاء مساواة: http://friendsofmossawa.org

صفحة فيسبوك: http://facebook.com/friendsofmossawa

صفحة تويتر: https://twitter.com/mossawausa?lang=en

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل