اجتماعات رفيعة المستوى لمركز مساواة في واشنطن العاصمة - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

اجتماعات رفيعة المستوى لمركز مساواة في واشنطن العاصمة

شارك مع أصدقائك

من 27 إلى 29 مارس 2023، التقن سهى سلمان موسى، المديرة التنفيذية لمركز المساواة، وأصدقاء مركز المساواة في الولايات المتحدة، بأعضاء رئيسيين من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، بالإضافة إلى المبعوث الخاص للولايات المتحدة للشرق الأوسط هادي عمر، ونائب مساعد وزير الخارجية أندرو ميلر، وفريق الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن.
 
عقد مركز المساواة وأصدقاء المساواة في الولايات المتحدة أيضًا اجتماعات مع جمعيات حقوق الإنسان الأمريكية، ومؤسسات أمريكية، وأعضاء ومؤيدي أصدقاء المساواة في فرجينيا. هدفت الاجتماعات إلى مناقشة سياسات الحكومة والانقلاب القضائي وتأثير التشريعات الأخيرة على المجتمع الفلسطيني في إسرائيل والشعب الفلسطيني بشكل عام.
 
خلال الجلسات، قدم مركز المساواة ورقة حول الموضوع وناقش الإجراءات والتصريحات الأخيرة التي أدلى بها الإدارة الأمريكية وعدة أعضاء من الكونغرس. حث مركز المساواة وأصدقاء المساواة المسؤولين على العمل نحو وضع حد لانتهاكات حقوق الإنسان وتحقيق المساواة الكاملة والعادلة.
 
يشمل أعضاء الكونغرس الرئيسيين الذين حضروا الاجتماعات سيناتور كريستوفر فان هولن من ميريلاند، وسيناتور كريس ميرفي من كونيكتيكت، والنائبة بيتي ماكولوم من مينيسوتا، والنائبة كوري بوش من ميزوري، والنائب جيري كونولي من فرجينيا.
 
من المهم الإشارة إلى أن أصدقاء المساواة في الولايات المتحدة هي جمعية مستقلة تعمل بلا كلل على رفع الوعي بالقضايا التي تواجه المجتمع الفلسطيني في إسرائيل. يراقب مركز المساواة هذه القضايا عن كثب من خلال عقد اجتماعات وجلسات عمل مع أعضاء الكونغرس والسناتورات والمسؤولين في الإدارة الأمريكية والمنظمات المدنية وحقوق الإنسان.
 
بصورة عامة، كانت اجتماعات مركز المساواة وأصدقاء المساواة إيجابية وهدفت إلى تعزيز الحوار حول القضايا الحرجة التي تؤثر على المجتمع الفلسطيني في إسرائيل والشعب الفلسطيني بشكل عام. تستحق جهودهم نحو تحقيق المساواة الكاملة والعادلة الثناء والدعم من قبل كل من يؤمن بحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية.
 
 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل