ضمن نشاط مساواة في المرافعة الدولية: ندوة رقمية بعنوان: البحث في الخطابات المختلفة حول إسرائيل وفلسطين. - مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في اسرائيل

ضمن نشاط مساواة في المرافعة الدولية: ندوة رقمية بعنوان: البحث في الخطابات المختلفة حول إسرائيل وفلسطين.

شارك مع أصدقائك

ضمن نشاط مساواة في المرافعة الدولية وبدعوة من مؤسسة كارنيجي للسلام الدولية في الولايات المتحدة شاركت المديرة التنفيذية لمركز مساواة سهى سلمان موسى بندوة رقمية بعنوان: البحث في الخطابات المختلفة حول إسرائيل وفلسطين: فيما يتعلق في التضيقات والانتهاكات للحريات المدنية ،والتعبير عن الرأي. 

 

وكان الهدف الأساسي للمشاركة في الندوة طرح ومناقشة التحديات والمصاعب التي يواجهها المجتمع العربي الفلسطيني منذ السابع من أكتوبر من حملات تحريض غير مسبوقة وملاحقات واعتقالات وتقديم لوائح اتهام لفئات مختلفة من مجتمعنا, إضافة الى فصل عمال وعاملات من أماكن عملهم وإبعاد طلاب وطالبات من الجامعات والكليات والتضييق على الحريات وخاصة حرية التعبير عن الرأي.

 

شارك ايضًا بالندوة السيد ماريانو فلورنتينو رئيس مؤسسة كارنيغي للسلام الدولي,  ياعيل باردا محاضرة في الجامعة العبرية, دانييل ليفي رئيس مشروع الولايات المتحدة / الشرق الأوسط في بريطانيا وجوليا لوفي كاتبة وشريكة بتأسيس شركة Puck الإعلامية.


 

اشترك في القائمة البريدية
ادخل بياناتك لتبقى على اطلاع على اخر المستجدات
ارسل